الاثنين، 2 يوليو 2012

الإجراءات الزمنية للأعمال الإدارية



الإجراءات الزمنية للأعمال الإدارية:
الإجراءات الزمنية لتنفيذ الأنشطة ( عند تعديل الخطة أو استحداث أنشطة جديدة غير الخطة الإستراتيجية).
يتم طرح الفكرة كالتالي:
عرض الفكرة في الأسبوع الأول من الشهر من قبل منسق المشروع لـــمنسق البرامج و الأنشطة و الذي بدوره يعرضها على منسق التنمية البشرية في الأسبوع الثاني من الشهر و الذي بدوره يعرضها على المنسق التنفيذي في الأسبوع الثالث من الشهر و الذي بدوره يعرضها على مجلس الأمناء في الاجتماع الرسمي في أخر أربعاء من كل شهر من الساعة 12- 1 ظهرا .
الإجراءات الزمنية لإرفاق التقاريرمن الأقسام إلى المدير التنفيذي:-
وذلك سواء إلى الإدارية أو بين الأقسام:-
يرفق منسق القسم التقارير في بداية الأسبوع الرابع من كل شهر إلى المنسق الإداري الذي يقوم بتسليمه في نفس اليوم للمنسق التنفيذي.
ويكون التسليم في بداية الأسبوع الرابع من كل شهر وذلك لعمل الإجراءات المناسبة وعرضها على مجلس الأمناء نهاية الأسبوع الرابع. وإتاحة الفرصة للمنسق التنفيذي لكتابة التقرير الخاص به ثم بداية الشهر تسليمها إلى رئيس المؤسسة و الهيئة الاستشارية.
إرفاق التقارير من منسق الأنشطة إلى منسق المشروع:-
يرفق منسق الأنشطة التقرير في بداية الأسبوع الثالث من كل شهر.
مثال: بداية تنفيذ الأنشطة في نصف الشهر وذلك حتى يتم تسليم التقارير في موعدها المحدد وهو الأسبوع الثالث من كل شهر.
الإجراءات الزمنية لعمل المقابلات:-
الأسبوع الأول و الأسبوع الأخير من كل شهر وذلك لإتاحة الفرصة لكتابة التقارير التالية للمقابلات مع خط سير العمل الكلي مع الأقسام الأخرى.
الإجراءات الزمنية لطرح فكرة:-
عند طرح فكرة جديدة يتم تنفيذها بعد نصف شهر كحد أدنى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق